يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Social Share Icons

Ad Banner

التسميات

Recent Comments

Recent Post

إعلان

About Us

We present Woop a creative magazine templates for bloggers who love to blog on food, fashion, travel and for personal blog.

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

Popular Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2.2K][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1.2K][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][24K][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][102K][متابعة]

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

المتابعون

أخبار

أخر المعلقين

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2k][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1k][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][2k][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][3k][متابعة]

Post Top Ad

Post Top Ad

Post Top Ad

[الشائعة :][6]

اخبار التكنولوجيا
البرمجة
الربح من الانترنت
الرياضة العالمية
النتورك

لاعب كرة السلة السابق في جامعة كاليفورنيا لوس انجليس (Billy Knight) وجد ميتا في طريق فينيكس

تم العثور على لاعب كرة السلة السابق فى ( Westchester High and UCLA) ويليام "بيلى" نايت ميتاً فى وقت مبكر من صباح اليوم الاحد الساعة 2:45 صباحا على طريق فينيكس. وردت شرطة فينيكس بعد العثور على نايت من قبل النار فينيكس والوفيات أعلنت.

Billy Knight
لاعب كرة السلة ويليام بيلي
سيتم تحديد سبب وفاة نايت من قبل الطبيب الشرعي في مقاطعة ماريكوبا. ولم يتم الكشف عن أي دليل على ارتكاب جريمة ، وفقا لما ذكرته إدارة شرطة فينيكس.
نشر نايت مقطع فيديو مدته ست دقائق على YouTube في 8 تموز بعنوان "بيلي نايت ، أنا آسف يا رب".
في الفيديو ، يتحدث نايت عن "حياة الخطيئة" ، ويخبر المشاهدين أنه سيكون "آخر رسالة له على الأرض".

واليكم الفيديو اضغط هنا

نايت (39 عاما) لعب في صفوف جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس في الفترة بين عامي 1998 و 2002 بمتوسط ​​أكثر من 14 نقطة في المباراة الواحدة قبل أن يدخل في مسابقات الدوري الاميركي للمحترفين عام 2002 حيث لم يتم تسجيله. نايت لعب مهنيا في الخارج بما في ذلك فترات في فرنسا واليابان وعملت كمدرب مهارات كرة السلة.
وظهر إشعار بوفاة نايت بعد أن قام زميله السابق في فريق UCLA لورنزو ماتا بالتغريد "… استراحة سهلة بيلي نايت ...". تم نشر تغريدة ماتا في وقت مبكر من صباح الثلاثاء الساعة 12:43 ظهرا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

جميع الحقوق محفوظة saddam taqi aliraqi