يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Social Share Icons

Ad Banner

التسميات

Recent Comments

Recent Post

إعلان

About Us

We present Woop a creative magazine templates for bloggers who love to blog on food, fashion, travel and for personal blog.

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

Popular Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2.2K][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1.2K][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][24K][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][102K][متابعة]

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

المتابعون

أخبار

أخر المعلقين

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2k][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1k][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][2k][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][3k][متابعة]

Post Top Ad

Post Top Ad

Post Top Ad

[الشائعة :][6]

اخبار التكنولوجيا
البرمجة
الربح من الانترنت
الرياضة العالمية
النتورك

البيانات الكبيرة

البيانات الكبيرة يمكن أن تعزز تمويل الشركات الكبيرة
"البيانات الضخمة" مصطلح رديء يعقبه عادةً وعود كبيرة. إنها ثورة في الرعاية الصحية ، والتسوق ، والتمويل. وسوف يساعدنا على علاج السرطان . قد ينقذ العالم .


في مجال الأعمال التجارية ، يمكن أيضا أن تضر الرجل الصغير.

إن هذا الماء البارد هو العنصر الرئيسي في تقرير البحث الاقتصادي هذا الأسبوع ، والذي يأخذ أيضًا نظرة على التركيبة السكانية لاستهلاك الولايات المتحدة للأطعمة السريعة ، والجناة وراء ابتكارات أبطأ في أمريكا ، وإيجابيات وعيوب هدف التضخم الأعلى في كندا . تحقق من هذا العمود كل أسبوع للحصول على تقرير عن أبحاث اقتصادية جديدة وكاشفة من جميع أنحاء العالم.

البيانات الكبيرة والشركات الكبرى
بيانات ضخمة في التمويل ونمو الشركات الكبيرة
فالشركات الكبيرة تزدهر بينما تصارع الشركات الأصغر ، تاركا وراءها الاقتصاديون الاقتصاديون. البيانات الضخمة ، وكيف يساعد ذلك على خفض تكلفة رأس المال بالنسبة للشركات الأكبر ، يمكن أن تحتفظ بجزء من الإجابة ، وفقا لورقة العمل هذه الصادرة عن المكتب الوطني للأبحاث الاقتصادية.

تمتلك الشركات الكبيرة نشاطًا اقتصاديًا أكبر ، وفي كثير من الأحيان ، تاريخًا أكثر قوة. ويعني هذا أن مستثمري الأسهم الذين يتمتعون بقدرات تحليل جديدة للبيانات يمكنهم الحصول على مؤشر قوي على التوقعات بالنسبة لهذه الشركات - مما يقلل من مخاطر الاستثمار ويخفض تكلفة رأس المال للشركة. نظرًا لأن الشركات الأصغر تقدم عددًا أقل من نقاط البيانات ، فهي أقل رهانًا مؤكدًا ، ويجب عليها تمويل نفسها بمعدلات أعلى. ويقول الباحثون إن القناة هي "إحدى الطرق التي قد يؤثر بها نمو البيانات الضخمة على الاقتصاد الحقيقي". ونموذجهم هو "خطوة أولى متواضعة".

"نتائجنا تظهر فقط أن البيانات الضخمة هي قوة لها بعض الإمكانات" ، كما يكتب المؤلفون. "هناك طريقة منطقية يرتبط بها نمو البيانات الضخمة ونمو الشركات الكبرى."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

جميع الحقوق محفوظة saddam taqi aliraqi