يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Social Share Icons

Ad Banner

التسميات

Recent Comments

Recent Post

إعلان

About Us

We present Woop a creative magazine templates for bloggers who love to blog on food, fashion, travel and for personal blog.

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

Popular Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2.2K][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1.2K][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][24K][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][102K][متابعة]

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

المتابعون

أخبار

أخر المعلقين

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2k][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1k][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][2k][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][3k][متابعة]

Post Top Ad

Post Top Ad

Post Top Ad

[الشائعة :][6]

اخبار التكنولوجيا
البرمجة
الربح من الانترنت
الرياضة العالمية
النتورك

ما هي ال Meta tags

تعد العلامات الوصفية هي نوع منتجات علامة HTML التي توفر بيانات وصفية عن موقعك ، على سبيل المثال ، التمثيل وأنواع أخرى من الوصف. يتم استخدام علامات Meta هذه عبر برامج زحف الويب ومحركات البحث لمساعدة الفهرس وإعطاء معلومات مهمة وذات صلة في عناصر طلبات البحث الخاصة بهم.
هذه هي نوع من أنواع كلمات المرور التي تظهر في علامة HTML لأي صفحات موقع ويب وتعلم محركات البحث عن الكلمات الرئيسية لتلك الصفحات. يتم التعرف على العلامات الوصفية من الكلمات الرئيسية العامة لأنها تظهر خارج نطاق الرؤية على سبيل المثال ، في شفرة المصدر لصفحة موقعك على الويب ، بدلاً من الصفحة المباشرة الواضحة نفسها.
يتمتع مولد العلامة الوصفية المتميز استثنائيًا بتأثير مهم في إنشاء العلامات الوصفية التي تمثل علامات اقتباس أو تصنيفات أو محتوى مغطى يظهر في الجزء المرئي من XHTML ومستندات HTML. تستخدم فهارس الويب هذه العلامات الوصفية لمحركات البحث على أساس الكلمات الرئيسية والأوصاف المرغوبة. تعتبر العلامة اللائقة والعلامات الوصفية أمرًا ضروريًا لإيقاف بعض أدوات بحث الويب عنك.
تتمثل أهم نقطة في الاستذكار أثناء اختيار تصنيفات Meta في التحقق من أن كل تعبير مفتاح آخر يشير بشكل لا لبس فيه إلى مادة صفحات موقعك على الويب. إنها ببساطة غير سارة في الحركة مع عبارات رئيسية مثل "الأطفال سرير بطابقين" و "مدربي السفر لتوظيفهم" إذا كان موقع الويب الخاص بك هو كل شيء عن الأدوية والأطباء.
 meta tags


يعبر بعض المعلنين عبر الإنترنت عن أن العلامات الوصفية ليست أساسية للمواقع في هذه الأيام. على أساس أن العديد من فهارس الويب قد قبلت أن المواقع يمكن أن تملأ حقل العلامات ميتا مع استراتيجيات قبعة سوداء مختلفة. على الرغم من حقيقة أن كلمات مرور Meta ليست من بين أهم عناصر تحديد المواقع ، سواء كان ذلك ، في حالة تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن يكون لها في الوقت الحاضر تأثيرًا حيويًا في تحسين تحسين محركات البحث في موقعك وتساعد في تقديم الأنشطة. في حقل تحسين محركات البحث ، يمكن أن يكون لكل تغيير طفيف في ترتيب زاحف الويب تأثير جدير بالملاحظة.
إذا كنت ترغب في إنشاء العلامات الوصفية باستخدام مولد

إذا كنت ترغب في إنشاء العلامات الوصفية باستخدام مولد Meta لموقع الويب الخاص بك ، فإن الشيء الأكثر أهمية للتأكد من ذلك هو أن علامات التحديد التي تختارها تنطبق تمامًا على صفحة الموقع التي يتم إرسالها إليها. لقد جعل منتج Meta هذا أداة Meta Tags Generator استثنائية للغاية لجعل علامات Meta وعنوانًا نابضًا ومحركًا مناسبًا لمحركات البحث. لن يساعد وجود علامات التعريف المناسبة على مساعدة فهارس الويب في فهم مضمون صفحات موقعك ؛ ومع ذلك ، فإنه سيعطي بالمثل رفع موقع محرك بحث الويب الخاص بك.

لا تزال مواقع الويب المختلفة مثل Yahoo و Bing وغيرها من مواقع تقديم الخدمات توفر أهمية لعلامات Meta التي تكون ودية للبحث وترتبط بإنشاء الموقع. وبهذه الطريقة ، نقدم أفضل العلامات الوصفية لإنشاء أداة لراحتك ، ويمكنك استخدام أداة Google Meta Tag Generator المجانية التي ستساعد في صنع العلامات الوصفية التي تعتبر مهمة لترتيب فهرس الويب المحسّن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

جميع الحقوق محفوظة saddam taqi aliraqi