يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Social Share Icons

Ad Banner

التسميات

Recent Comments

Recent Post

إعلان

About Us

We present Woop a creative magazine templates for bloggers who love to blog on food, fashion, travel and for personal blog.

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

Popular Posts

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Recent

إعلان

Ad Banner

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2.2K][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1.2K][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][24K][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][102K][متابعة]

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

المتابعون

أخبار

أخر المعلقين

تابعنا على

[socialcounter] [facebook]https://web.facebook.com/saddamtaqialiraqi/][2k][إعجاب] [twitter][https://twitter.com/SaddamTaqi][1k][متابعة] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCsBfJaO8l9POQBZ7dC3G0Zw?disable_polymer=true][2k][اشتراك] [google-plus][https://plus.google.com/108882049402909918361][3k][متابعة]

Post Top Ad

Post Top Ad

Post Top Ad

[الشائعة :][6]

اخبار التكنولوجيا
البرمجة
الربح من الانترنت
الرياضة العالمية
النتورك

الكلمات المفتاحية keyword

 تشير الإحصاءات إلى أنّ معظم متصفحي الإنترنت لا يهتمون إلا بنتائج البحث في الصفحة الأولى، وأنّ نصف النقرات تذهب إلى النتائج الثلاث الأولى. لذا، فمن أهم الأمور التي يجب أن توليها عنايتك هي الكلمات المفتاحية التي تريد لموقعك الإلكتروني أن يستهدفها، والتي ترجو أن يرتقي موقعك إلى أعلى صفحات البحث عنها في جوجل، فذلك سيكون بمثابة خزان لا ينضب من الزيارات الشهرية.


لا تفتأ محركات البحث -وعلى رأسها جوجل- تغير وتحديث خوارزمياتها، حتى صار من الصعب حتى على خبراء السيو مجاراتها. إلا أنّ شيئا واحدًا بقي ثابتًا ولا غنى عنه، وهو إيجاد الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس في محركات البحث. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على بناء استراتيجية المحتوى خاصتك.





اختيار الكلمات المفتاحية لا يقتصر على اختيار الكلمات والتعابير التي عليها بحث كثيف، أو بناء الروابط، أو البحث عن ترتيب متقدم لكلمة مفتاحية بعينها، بل هو أشمل من ذلك، كما أنه أساس أي حملة سيو ناجحة.


كشفت دراسة أجراها موقع Ahrefs على ثلاثة ملايين بحث، أنّ الصفحة التي تحتل المرتبة الأولى في ترتيب نتائج البحث بالنسبة لكلمة مفتاحية معينة، ستحتل كذلك إحدى المراتب العشر الأولى بالنسبة لألف كلمة مفتاحية أخرى ذات صلة، وهذا يعني أنه يكفي أن يسيطر موقعك على كلمة مفتاحية واحدة، وسيسيطر معها على ألف كلمة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

جميع الحقوق محفوظة saddam taqi aliraqi